منتدى أدبي ثقافي عام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 عبرعن أحساسك ببيت شعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Victory


avatar

رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 1119
المستوى : 4023
تاريخ التسجيل : 29/03/2013
عدد مرات الشكر : 12
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   26/5/2013, 04:43




ماا حلمناا ..
غير بـ عذوق النخيل
ولا لقيناا ..
وسط بستانه تمر !
لا تهز / الجذع
صاحبناا .. بخيل
لو تهزه ، طاح في
حضنك / جمر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جانب مشرق


avatar

رقم العضوية : 6
عدد المساهمات : 671
المستوى : 3158
تاريخ التسجيل : 31/03/2013
عدد مرات الشكر : 23
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   31/5/2013, 09:14




ياما في هالدنيا قلوب
تخدع ولايمكن تتوب
إن جيتهم انت الحبيب
وإن رحت حطوبك عيوب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدوء البحر


avatar

رقم العضوية : 8
عدد المساهمات : 469
المستوى : 2835
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
عدد مرات الشكر : 31
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   31/5/2013, 13:29




,

القلب [ بستآن طيبة ] و الأوادم جرآآد
.................. تغانموا كلّ لّ حاجه .. غير رووس النخيل .!

رآشد النفيعي .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
استثناء


avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1945
المستوى : 4816
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 15
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   1/6/2013, 06:57




النفوس الوافيه رغم المصاعب ماتميل
والسماء كثر السحب مايغطي نورهآ
والوفي لأجل الوفا مايذله مستحيل
وـآلثقهـ بالنفس حصن ـآلقلوب وسورهآ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدوء البحر


avatar

رقم العضوية : 8
عدد المساهمات : 469
المستوى : 2835
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
عدد مرات الشكر : 31
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   29/6/2013, 07:18




 
*اِلّحِزِنْ وُ اَلّحَسّرَآتْ وُ اَلّجَرّحْ وُ اَلّتِيہْ ،،
قَلّبِي دِفَعَهَآ لِلّصَدَآقَةْ ضِرِيبَہْ ،،
مِنْ لآ يِحّسْ بِلُوعَةْ فُرَآقْ غَآلِيہْ ،،
وُ مِنْ لآيقَدّرْ خَآطِرِكْ وِشْ تَبِي بَہْ ،،










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رذآذ آلفرح


avatar

رقم العضوية : 108
عدد المساهمات : 190
المستوى : 2288
تاريخ التسجيل : 02/07/2013
عدد مرات الشكر : 2

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   3/7/2013, 07:34





محتاج(هـ) لك .. والحاجة أم الاختراع
ياللي تسافر كل ما .. إحتجت لك
ماقلت لك إني مـ أتحمل وداع
وداع ما أتحمله .. ما قلت لك ؟
الطير بين الغيم واطراف الشراع
والموج .. والورد الندي اللي جبت لك
كل حاجة تردد وراي بـ إنصياع
اشتقت لك .. اشتقت لك .. اشتقت لك
ياللي حضورك قوت .. وعيوني جياع
تبي الصراحه ؟ .. كل أبوني جعتِ لك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غفوة حلم


avatar

رقم العضوية : 117
عدد المساهمات : 161
المستوى : 2155
تاريخ التسجيل : 07/07/2013
عدد مرات الشكر : 0
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   9/7/2013, 15:14







,




تَذبح غَرَآمِي وَ تطلِبْ إنِي أعزّيكَ ؟
وَ شّلوَن أعزِيكَ وَأنتَ اللّي ذِبَحْته!

أبعِد وَ صِد وَروح اللّه يجَازيكَ


اللّه ياَخذْ حَق الشّخص اللّي ظلمته

..


[ أَوقِف ]
و
[ أَصفِق ]
و
[ أشّكٌركَ ]
و
[ أهنيك ]


عَلَى دُوووور العَاشِق اللّي لعبته.!

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مِزاج


avatar

رقم العضوية : 24
عدد المساهمات : 170
المستوى : 2186
تاريخ التسجيل : 29/05/2013
عدد مرات الشكر : 0
الدولة : السعودية
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   14/7/2013, 07:58



تعلمت بـ هالكون , مابه شي مستحيل
والدليل ان اصغر باب . . . . " يـاسع جَمـل ,

ببقى امشي ورى النور لو هو قليل !
لو تموت. . . . " الحقيـقه , مايموت الأمل





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شجون الروابي


avatar

رقم العضوية : 22
عدد المساهمات : 128
المستوى : 2201
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
عدد مرات الشكر : 9
الدولة : la
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   15/7/2013, 15:05



يرتاح سرب الهموم إن صوتوا بالأذان !
................ وترق نفس الرجل لو كان قلبه حجر ..

الله يبارك لكل المسلمين برمضان ..
................ وتطيح منا الخطايا ويتبقى الأجر !!







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
QQ


avatar

رقم العضوية : 129
عدد المساهمات : 196
المستوى : 2224
تاريخ التسجيل : 17/07/2013
عدد مرات الشكر : 9
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   17/7/2013, 08:06





احتجت لك طفلٍ كسر قلب الأعيـاد
واحتجت لك طيش وشباب وتناهيـد

واحتجت لك شاعر له أحباب وأضداد
واحتجت لك رجال يخشـى المناقيـد

احتجت لك .. واحتاج لك ظل وسناد

العمر ينقص واحتياجي لـك يزيـد








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Voyage


avatar

رقم العضوية : 133
عدد المساهمات : 266
المستوى : 2362
تاريخ التسجيل : 18/07/2013
عدد مرات الشكر : 6
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   20/7/2013, 10:40




البُعد .. و البرد اللعين و غيابك
.............الصبح .. و الظل المقيم .. و شجوني
و هذا المدى .. كله تكوّر ببابك
............. و هذا الندى جُلّه .. قصيدة عيوني
لِـ العَديَم فَهيَد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.:fragrant:.


avatar

رقم العضوية : 21
عدد المساهمات : 220
المستوى : 2349
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
عدد مرات الشكر : 7
الدولة : th
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   21/7/2013, 11:58



مَ‘ـَُِنٍّ صد عني وآخترع له خطيه
جعله مرآح مقيط لو مَ‘ـَُِنٍّهو يكون'

مرضآة آبوي وآمي لهآ الأولويّه
والاّ الخلآيق جعل ماعآد يرضون'







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
استثناء


avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1945
المستوى : 4816
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 15
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   31/7/2013, 14:20



"

تعبآن .. ثم قال لي : ليت التعب فيني !
من باب " ودّ الحبيب يبادل الصحّه "
أصبحت ربي من العلّه مشافيني .!
وَ أمسى وَ ربّه بلاه سخونه وكحّه ..!*








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Eman


avatar

رقم العضوية : 13
عدد المساهمات : 238
المستوى : 2385
تاريخ التسجيل : 23/04/2013
عدد مرات الشكر : 4
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
مزاجي : 7
MMS : 4

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   9/8/2013, 18:20




عيد وفرح وأطفال يمك يسجون
ولمت أهل و أحباب و أجواء فله

ألعب كما الأطفال / لو قيل مجنون
اشعل شموع الفرح والهم خله







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Be D!fferent


avatar

رقم العضوية : 11
عدد المساهمات : 263
المستوى : 2383
تاريخ التسجيل : 18/04/2013
عدد مرات الشكر : 0
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
مزاجي : 3
MMS : 3
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   3/12/2013, 03:58





{... كنت ساكت معتبر هرجك ميانه..."
[...لانك اغلى من لفى قلبي وزن..."

{... بس عاد لاوصلت حد الاهانه ..."
[... وقتها يا صاحبي تاكل ( تبن)"





Be D!fferent; توقيع العضو





*


الأحترام ثاني أولوياتي ..!
بعد العقيده ..!
فوق الصداقة ..!
فوق القرابة ..!
فوق الحُب أيضًا ..!

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Absence


avatar

رقم العضوية : 25
عدد المساهمات : 470
المستوى : 2641
تاريخ التسجيل : 04/06/2013
عدد مرات الشكر : 4
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   5/1/2014, 09:03




يآلله عفوّكْ , كِل مآ ضآقْ بآليْ ,
. وْ يآللهَ حِلمكْ , كِل مآ أصبحتْ وْ أمسيتْ ..

وْ يآللهَ صبركْ مِن ضيقآت حآليْ ,
وْ يآربْ قوهَ .. كِل مآ أدبرتْ وْ أقفِيتْ .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
E T E K E T ❤


avatar

رقم العضوية : 126
عدد المساهمات : 121
المستوى : 2130
تاريخ التسجيل : 13/07/2013
عدد مرات الشكر : 3
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   6/1/2014, 22:45



كلن سالني يقول وش فيك متغير
وﺎنا قسم ب ﺎللہ .. ﺎني على ظني ،

ياناس طبعي كذו من يومي صغير
ماحب ﺎسال عن .. ﺎللي مادرו عني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غفوة حلم


avatar

رقم العضوية : 117
عدد المساهمات : 161
المستوى : 2155
تاريخ التسجيل : 07/07/2013
عدد مرات الشكر : 0
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   7/1/2014, 23:47




قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه...

على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه...

...تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه...

انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
استثناء


avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1945
المستوى : 4816
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 15
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: عبرعن أحساسك ببيت شعر   23/1/2014, 01:17



مَحـدٍ على الثاني ترى اليـوم مجـبور
وكـانـہ علـى النسيان فيه أستطاعہ
يآ صاحبي مـعذور أنـا وأنت معـذور
مـايجتمـع مغلـي و مـرخـص بضـآعہ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

عبرعن أحساسك ببيت شعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

 مواضيع مماثلة

-
» موضوع عن الفشل ادخلووووااااا بسرعه
» التسمم الغذائي
» برغل بالبندورة
» فوائد السباحة للجسم
» رؤيا الذهب الأبيض



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:: منتديات هدوء الأنفاس الأدبية :: :: ¨¨¨°~*§¦§( المنتديات الأدبية )§¦§*~°¨¨¨ :: همس القوافي-
المواضيع الأخيرة
» الى ماذا تستمع الان..!؟
من طرف سُهَيلَة ~ 2/2/2016, 16:30

» ماذا شاهدت من أفلام ؟
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:42

» الفنانة “عائشة الكيلاني” بعد عمليات التجميل
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:35

» أقصر فيلم رعب
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:34

» ما حكم صائم أكل أو شرب بعد طلوع الفجر دون أن يعلم بطلوعه
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:32

» هل أسري أو عرج برسول قبل رسول الله صلى الله عليه وسلم
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:31

» سرعة الضوء معجزة قرآنية أثبتتها الإسراء والمعراج
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:30

» تجليات المعراج
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:29

» سجل دخولك بصورة متحركة ~ تجديد-2015
من طرف سُهَيلَة ~ 24/6/2015, 05:42

» سجل دخولك بكاريكاتير أو صورة مضحكة
من طرف طيف المودة 7/6/2015, 21:25

مرحبا ايها الزائر, اذا كنت تقراء هذه الرسالة, فهذا يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى. اضغط هنا لتستطيع التسجيل في المنتدى بعدة خطوات, و ستتمكن من اتمتع بجميع ميزات المنتدى.
free counters
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
2013-2015
Back 
to Top