منتدى أدبي ثقافي عام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 قصص رعب ~ موضوع متجدد ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوء الأنفاس


avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 398
المستوى : 2724
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
عدد مرات الشكر : 0
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :



مُساهمةموضوع: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   29/4/2013, 09:18




قصة واقعية

فتاة حياتها مليئة بقصص الأشباح






منذ أن كنت صغيرة كنت أعيش مع أسرتي في قرية ريفية تقع بالقرب من مدينة الجزائر العاصمة وفي منزل قديم من مخلفات الإستعمار ، كان منزلنا في ما مضى معسكراً للجيش وبالقرب منه سجن قديم وصغير كان معتقلاً للمجاهدين والمجرمين، في الليل كنا نسمع أصوات أناس يصرخون من شدة الألم وصوت آخر كان عالياً بدا كأنه شخص مقيد يجر سلاسل برجله ويسير قرب المنزل، ومع أننا حاولنا معرفة ما وراء ذلك الصوت إلا أننا لم نتمكن من رؤيته.
امرأة معلقة على الحائط
في إحدى الليالي قمت لأنام ثم استيقظت من نومي في الليل لأرى امرأة تجلس في طرف الغرفة بدون حراك وفجأة رأيتها تشتعل ثم تختفي ، بعد فترة خرج أخوالي ليلاً من المنزل وهم في الخارج شاهدا امرأة معلقة على الحائط وكانت تردد اسم أخي و صادف في نفس اللحظة مرور شاب برفقة أبيه فشاهداها فركضا وهم يصرخان و يناديان أبي لكي يدخل أخواي إلى المنزل ولما خرجنا راكضين من المنزل لمعرفة ما جرى اختفت المرأة وفتش أبي عنها في كل مكان لكنه لم يعثر عليها.
مرت الأيام وتكرر سماع تلك الأصوات ومشاهدتي للمرأة في طرف الغرفة ، وفي أحد الايام كان أختاي التوأم (4 سنوات) تلعبان في فناء المنزل فرأيت قطة سوداء تحوم حولهما وكأنها تريد أن تجذب انتباههما وفعلاً تبعاها فجريت خلفهما وكان المكان مظلماً حتى وصلت إلى مكان السجن القديم فسمعت صراخهما فدخلته وسحبتهما من ايديهما لأعود بهما مسرعة إلى المنزل ، كان منظرهما مخيفاً وشعرهما أشعث كأن احداً أمسكهما منه والرعب باد عليهما، ولما سألتهما :"مالذي فعل بكما ذلك وما الذي تجعلكما تصرخان ؟" ، فقالا أن :"القطة صارت امرأة و كانت تضربهم".
وبعد تلك الحادثة بيوم أو يومين كنت ألعب خلال إجازتي الصيفية مع اخوتي الأربعة لعبة القط والفأر ، وأتى دوري لأكتشف الأماكن التي اختبأوا بها كما تقتضي اللعبة، وبينما كنت أبحث عنهم لمحت شخصاً مختبئاً بين الأعشاب وكان رأسه واضح فجريت نحوه وكل ظني أنه أحد إخوتي ولما وصلت لم أجده ثم لمحته في مكان اخر وراء شجرة فجريت مجدداً باتجاهه وأنا اقول:" لقد رأيتك .." ، ولما وصلت إلى الشجرة كان قد اختفى وفجاة ظهر أخواي و أطلا علي من النافذة فقلت لهم:"ألم تكونوا مختبئين هنا ؟ " ، فقالوا :" لا ..لقد ضحكنا عليك وفقد كنا في المنزل طيلة هذه المدة".
في المنزل الآخر
بعد مرور عدة سنوات رحلنا من المنزل لنسكن في منطقة أخرى تبعد حوالي 28 كم عن منزلنا القديم ، آنذاك كنت بعمر 12 سنة. كانت أول ليلة في المنزل الجديد عادية فيما عدا ملاحظتي لإنغلاق باب غرفتي من تلقاء نفسه ، وبعد فترة بدأت تراودني أحلام مزعجة يظهر فيها امرأة ترتدي فستاناً رمادي اللون لكن وجهها كان شاحباً والغضب واضح على وجهها وكانت تقول لي بأن لا أخاف منها وبأنني سوف "أرى " ، فصرت أرى نفس الأحداث التي سبق لي رؤيتها في المنزل القديم وأصبحت أسمع أصوات اشخاص يتحدثون وفي بعض الأحيان أسمع ضحكاتهم و كأنهم يحتفلون وفي الصيف كانت الاحداث تشتد بحيث كنت أرى الموقد يشتعل من تلقاء نفسه وفي بعض الاحيان ألاحظ بأن الطعام يختفي أو ينقص كأن احدهم قضمه وكلما أخبر والدي بذلك كانا لا يصدقاني إلى أن أتى يوم من أيام شتاء عام 1989 اختفت فيه اختي .
حادثة إختفاء أختي
كانت اختي آنذاك بعمر 14 سنة ، لم نجدها وكل ما وجدناه نافذة مفتوحة عن آخرها و كان الجو ممطراً والساعة تشير إلى 2:00 صباحاً أي قبل أذان الفجر ، ركض أبي إلى الخارج و لم يعثر عليها، وفي اليوم التالي اتصلت جدتي تسأل عنها فأخبرها أبي بانها اختفت، فقالت:"نعم أعلم ذلك فقد جاء شخص و أخبرنا أنه وجد بنت في الطريق نائمة على الارض "، ولما سألها أخبرته عن اسم العائلة فتعرف علينا وأخذها الى منزل جدتي في حالة يرثى لها ، كان منزل جدتي يبعد عنا 20 كلم مما أثار استغراب أبي عن كيفية قطعها لتلك المسافة لوحدها.
في المدرسة الداخلية
ما حدث لأختي جعل أبي يصدق ما كنا نخبره به فقرر أن يبعدنا عن المنزل بقدر ما يستطيع وأدخلنا المدارس الداخلية وبعدها التحقت بالثانوي و كنت في نظام داخلي صرت أشعر بأن هناك من يراقبني في الثانوية و خاصة في منتصف الليل ، عندما كنا ننام كانت تقع هناك أمور غريبة كأن يتحرك السرير لحاله وكأن شخصاً يرفعه من ناحية رأسي فبدأت الفتيات معي يلاحظون ذلك وبعدها تطورت الأحداث وصارت الفتيات يشعرن بان أحدهم يشدهم شعورهن وكانت الخزائن تفتح و تغلق لحالها و كذلك صنابير المياه.
- تلك الأمور المخيفة أجبرت عدداً من الفتيات على ترك المدرسة الداخلية في حين بقيت أنا وعدد من الفتيات ، كنا نرى اشخاصاً يخترقون الحائط ويمشون في الممر بين الأسرة ليختفوا في ناحية أخرى وكنا نسمع صوت الاقدام و الأنفاس وصوت رجل يصرخ .وفي أحد الأيام استيقظت من نومي وانا أشكو من ألم في ظهري و كأنني بقيت واقفة لساعات فأخبروني بأنهم شاهدوني وكنت جالسة على سريري لساعات دون حراك بالليل ثم قمت ومشيت بين الاسرة وعدت الى النوم فصرت أشك في الأمر وأحسست أن الاحداث التي كانت تحدث لي في الماضي قد عادت و حدث أنني مرضت بمرض جلدي مما أضطرني ان أبقى في البيت لعدة أيام ومن الغريب أن صديقاتي أخبرنني بأن الامور عادت لطبيعتها و أنهن عدن للمبيت في الثانوية و ما زاد الأمر غرابة أن أمي حكت لي عن أمور غريبة بدأت تحدث مع عودتي إلى المنزل، حيث كان الباب ينغلق من تلقاء نفسه وقالت لي و هي تضحك:" أرى انك أحضرت ضيوفاً معك ".
كتلة سوداء
في أحد الايام من شهر مارس 1991 وقبيل إمتحانات آخر السنة سهرت لأراجع الدروس في غرفة الجلوس لوحدي و بينما كنت أحضر ليوم الأختبار أحسست بشيء ما يراقبني في الغرفة وبعدها انقلبت الأوراق لحالها أمامي و كأن ريحاً قوية أو شخص مسرعاً مر من أمامي فصرت أحدق في أنجاء الغرفة وإذ بي أرى كتلة سوداء تقف أمامي ثم ما لبثت أن اختفت فقمت مسرعة وخرجت من الغرفة متجهة الى غرفة نومي واذ بي أراها تقف أمام مدخل الباب ، مررت من أمامها بحذر ثم دخلت إلى فراشي وأنا مرعوبة ، كانت الساعة حوالي 12:00 ليلاً ، استيقظت في صباح اليوم التالي الذي كان يصادف يوم الاختبار متأخرة إذ كان علي أن أنهض عند 5:30 صباحاً حتى استعد وأستقل الباص عند الساعة 6:00 للذهاب الى المدرسة لكن الغريب في الذي أيقظني هو أنني بينما كنت نائمة أحسست بيد شخص أو شيء بارد يهزني لكي استيقظ و لما فتحت عيناي رأيت كتلة سوداء ودون إرادة مني وجدت نفسي أمشي وراءها حتى مسكتني أمي و سألتني :"إلى أين أنت ذاهبة ؟!"، فقلت :" لا ادري كان هناك شيء اسود يجذبني اليه وأنا صرت أتبعه دون ان أسيطر على نفسي" ، ففسرت الأمر أن ذلك الشيء ساعدني على النهوض من نومي كي لا أتاخر عن الباص وهذا ما أكدته الأمور التي حصلت بعدها، اذ أصحبت آخذ حذري من الأمور قبل وقوعها.
قدرات جديدة
ففي عام 1992 وفي أحد أيام الشتاء كنت في إجازة مدرسية حيث كانت الأحداث الإرهابية في الجزائر وخاصة في المنطقة التي أعيش فيها على أشدها أذكر أنني كنت في المطبخ مع أمي وكان باب المنزل الخارجي مفتوحاً وبينما كنت أتحدث مع أمي واذ بي ارى كوباً يتحرك على الطاولة إلى أن وصل إلى طرفها فسقط وانكسر ، في تلك اللحظة خالجني شعور غريب و رأيت صوراً او فلاش و كأني في مكان آخر خارج المنزل أرى اشخاصاً مسلحين يركضون نحو البيت والباب مفتوح ليختبئوا من العسكر وأحداث إطلاق نار في البيت فركضت نحو الباب دون تفكير و اغلقته ، وأقسم بالله أنني سمعت إطلاق نار شديد و صوت اشخاص يركضون أمام باب البيت في نفس اللحظة التي أغلقت فيها الباب الحديدي وحاول أحدهم دفع الباب بقوة فوجده مغلقاً وأكملوا طريقهم بعيداً عن الباب ولما التفت رأيت أمي خلفي ماسكة قلبها وقالت:"لو تأخرت ثانية واحدة ..لكنا انتهينا ... كيف علمت بذلك ؟!"، قلت :" لا ادري كأني رأيت ما حدث قبل ان يحدث " ، فصرت أستعمل هذه الميزة كثيراً في تحركاتي.
- في المدرسة كانت البنات يسألنني عن الدروس التي ستأتي في الإمتحان وكنت أخبرهم بها وفعلاً وباذن الله كانت تأتي في الإمتحان، و في أحد الأيام حلمت بامتحان الرياضيات وأعدت كتابته في اليوم الثاني وفعلاً كان نفسه وبقيت على هذه الحال إلى أن أكملت الدراسة في الثانوية ودرست في الجامعة وكنت اعيش عند جدتي وأضطر الى أستقل الباص صباحاً و لما أكون ماشية في الطريق كنت اشعر بالخطر فأغير طريقي و بعدها يأتيني الخبر من الزميلات في الجامعة بأنه في الشارع الفلاني وهو الذي كنت أسير فيه وغيرت فيه مساري(لإحساسي بالخطر) حدثت عملية قتل، وذات يوم كنا ننتظر باص الجامعة صباحاً مع زميلاتي و لما توقف الباص وصعدت شعرت بخطر كبير فنزلت مسرعة منه وطلبت من صديقاتي أن ننتظر الباص الثاني فسألني :"لماذا ؟!" ، فقلت: "لا ادري ...لست مرتاحة" ، فاستقلنا الباص الثاني وفي الطريق توقف الباص و شاهدنا الناس يجرون في الطرق هرباً فسأل السائق أحد الهاربين فقال لنا: "ارجعوا فقد حصل اطلاق نار و الباص الذي سبقكم محاصر في و سط النيران وهناك جرحى " ، ومرت الايام و انا على هذا الحال الى الآن .
- أنا متزوجة الآن ولدي ابنان وأعيش بلد آخر يبعد عن الجزائر 7 ساعات في الطائرة ورغم بعدي عن أهلي فأنا أشعر بكل فرد منهم ومؤخراً حلمت بوفاة أحد أخوة زوجي وكان في المهجر فنصحته ان ينزل الى بلده بسرعة دون تردد وفعلاً بعد رجوعه الى بلده بعدة أيام توفي في حضن أمه وبجوار أسرته .
وبعد عدد من الأشهر حلمت بوفاة جدي و بأنني لن ألقاه ورغم محاولاتي للإتصال به لم أتمكن من التحدث معه وفعلاً توفي بعد عدة أيام إثر سقوطه على رأسه رحمه الله ، لن انساه، هذه هي قصتي حتى وقت كتابتها وصرت اخاف من أحلامي و أحاسيسي و أحاول ان أتناساها و لا أهتم لها لأنها أصبحت مخيفة وتنذر بالخطر ، أصبحت غير إجتماعية لأنني أرى في الناس أموراً لا يستطيع أن يراها أحد آخر و كأنني أقرأ أفكارهم و أحياناً بل الكثير من المرات لا تعجبني فأجد نفسي أبتعد عنهم دون أن معرفة السبب لأنني إن أخبرتهم فلن يصدقوني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://calmbreath.forumarabia.com
A.M.W.A.J


avatar

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 1373
المستوى : 4139
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 34
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   29/4/2013, 10:29



قصة واقعية

في غرفة الطفل







ادعت امرأة من استراليا رؤيتها لشبح فى منزلها و كان هذا قبل بضع سنوات عندما انتقلت عائلتها الى منزل جديد في مكان ما في ملبورن، فيكتوريا، أستراليا.
قالت انها فى الاحدى الليالى اثناء نومها سمعت طفلها يبكي فى غرفته فقامت من السرير وذهبت لرؤيته. وهى فى الطريق الى غرفة ابنها توقف الطفل فجأة عن البكاء . واعتقدت بأن طفلها ربما عاد للنوم فرجعت إلى السرير. وبعد بضع ساعات، بكى الطفل مرة أخرى، لذلك نهضت وتوجهت للتحقق منه وعندما فتحت باب غرفة ابنها تفاجأت برؤية صبيى صغير كان سنه ما بين الـ 6 أو 7 سنوات من العمر، كان الصبى يحاول تهدئة طفلها. و عندما رآها اختفى على الفور. صدمت السيدة وفى وقت لاحق اخبرت جيرانها بما حدث. فأخبرها الجيران بأنهم يعرفون بالفعل بوجود شبح فى منزلهم . وقالوا لها إنه ربما كان شبح الصبي الذي توفي بسبب المرض قبل نحو 80 عاما، ودفن بالتحديد فى المكان تحت غرفة طفلها قبل ان يبنى المنزل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A.M.W.A.J


avatar

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 1373
المستوى : 4139
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 34
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   29/4/2013, 11:44



قصة واقعية

جنازة الأشباح






مزارع من "جلامورجان" عاش تجربة غريبة و هى "رؤية جنازته " تمر امامه و هو على قيد الحياة , فى احد الايام كان عائدا من السوق إلى منزله قبل حلول الظلام ، عندما رأى موكب قادم من أسفل الممر المؤدي من بيته إلى الطريق السريع. حتى حصانه يبدو انه شاهد الموكب وعرف الرجل ذلك من توقف الحصان امام الممر ليسمح بمرور الموكب ، حدق الفلاح فى الموكب فلاحظ وجود زوجته مرتدية ملابس سوداء وتبكى وبدت كأنها ارملة ، ممسكة بيدها ابنها الاكبر . استمر الموكب لدقائق ثم اختفى . و استأنف الفلاح طريقه الى منزله واخبر اسرته بامر الموكب الذى رأه , وبعد أسابيع قليلة مرض الفلاح مرضا خطير، مات الفلاح بعدها بوقت قصير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A.M.W.A.J


avatar

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 1373
المستوى : 4139
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 34
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   29/4/2013, 12:02



قصة واقعية

الصرخة المدوية







نزل ثلاثة اصدقاء فى فندق صغير من الفنادق الرخيصة التى تتواجد قرب الطرق ليستريحوا من مشقة سفر طويل بالسيارة , وبسبب المال القليل الذى بحوزتهم استأجروا غرفة واحدة كان بها سريران واريكة طويلة نام واحد منهم على الاريكة و الاثنان نام كل واحد منهما على سرير .فى حوالى الساعة 5:30 استيقظ واحد منهم وذهب ليستحم فى حمام صغير بغرفتهم . وهو بالداخل سمع فجأة صرخة مدوية بدا الصوت قريبا جدا وكأنه يأتى من احد غرف الفندق الاخرى وهى قليلة جدا وبعدها شعر بحرارة شديدة تحرق ظهره انساه الالم تلك الصرخة المجهولة التى شقت سكون الليل و خرج مسرعا وايقظ احد اصدقائه و طلب منه ان يرى مالذى اصاب ظهره لانه يشعر بألم شديد فيه ولا يعرف السبب وعلى ظهره وجد صديقه عدة خدوش طويلة وكأن حيوان ما هاجمه . خاف الصديقان كثيرا فقررا ترك الفندق على الفور بعد ايقاظ صديقهم الثالث . لكنهما شاهدا ما ارعبهم اكثر من تلك الصرخة وهذه الخدوش . فلقد كانت هناك امرأة ذات شعر اسود طويل وملابس غريبة تجلس على سرير صديقهما النائم وتضع يدها على شعره . اختفت المرأة بمجرد ان انتبها لها الاثنان واستيقظ الثالث على صوتهما وبدا عليه انه لم يشعر بما حدث . و بعد ان اخبراه بما حدث وافق على ترك الفندق . .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A.M.W.A.J


avatar

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 1373
المستوى : 4139
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 34
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   29/4/2013, 12:14



قصة واقعية

الزائر الغامض







على مدى سنوات كنت اشعر بأن هناك شيء مخيف فى منزلى بسبب عدة حوادث غامضة لم تكن خطرة لكنها مخيفة، بالنسبة لي على الأقل. منزلنا من أربعة طوابق، الطابق الأرضي يحتوي على باب خلفى يؤدى للمطبخ وباب آخر للقبو، ثم أعلاه غرفة المعيشة وغرفة أخي والطابق الثالث يحتوى على غرفة والدتى وغرفة اخرى للضيوف واخيرا الطابق الرابع وبه غرفتى و حمام .
اول شيء غامض اذكر انه حدث مع صديقتى وشقيقها عندما سافرنا فى رحلة انا واسرتى وطلبنا منهم اطعام السمك عندها اتصلت بى واخبرتنى عما حدث معها هناك وقالت انها فى البداية شعرت بأن شخصا ما يراقبهم بعدها سمعت هى وشقيقها صوت خطوات تأتى من الطابق الثانى بالتحديد الغرفة التى تقع فوق المطبخ و فجأة ظهر امامهما رجل يقف على اعلى الدرج بالقرب من غرفة المعيشة .
لفترة طويلة اعتقدت بأن ما حدث معهما لم يكن سوى تخيلات .كانت الأمور طبيعية لفترة طويلة حتى ذلك اليوم الذى مررت فيه بتجربتى الأولى مع الاشباح وقتها كنت فى غرفتى و سمعت أحد يصعد الدرج . كان الجميع فى الخارج ولأنى كنت بمفردى شعرت بخوف شديد خرجت من الغرفة مسرعة وانا اصيح بأعلى صوتى واقول "هل هذه انتى يا امى" كنت ارفع صوتى لأطمئن نفسى واقلل من خوفى . وعندما لم اجد احد عدت مسرعة الى غرفتى وبقيت هناك حتى عادت امى .بعد تلك التجربة بدأت اشعر بوجود شخص ما. حتى اننى فى احدى المرات رأيت رجل غريب يقف فى الردهة امام الباب الخلفى ومرة اخرى رأيته يقف على الدرج . كما انى لاحظت ان كلبنا يراقب شيئا ما لا نراه واحيانا يبدو عليه الخوف مما يرى .
ذهبت اسرتى فى رحلة لفرنسا وتركونى بمفردى فى البيت بسبب الدراسة وبقيت وحدى اواجه ذلك الزائر الغامض . لم يكن شبح منزلنا خطير فقد اكتفى بالتلاعب بمصابيح المنزل ونقل الاشياء او اسقاطها والقائها على الارض وكل هذا يحدث امامى دون ان استطيع فعل شيء . وفى يوم جائت صديقتى لزيارتى فتركتها بمفردها فى غرفة المعيشة وذهبت احضر شيئا ما لنشربه وانا فى المطبخ سمعتها تصرخ فأسرعت اليها ووجدتها خائفة جدا وتقول ان رجل حاول مهاجمتها لكنه اختفى قبل ان يقترب منها . حاولت اقناعها بأن ما رأته كان شبح وليس انسان لكنها لم تصدق هذا ...لم يظهر الشبح بعدها وتوقف ايضا عن مضايقتى وكأنه كان يريد ان يخيف صديقتى فقط ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Victory


avatar

رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 1119
المستوى : 4084
تاريخ التسجيل : 29/03/2013
عدد مرات الشكر : 12
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   30/4/2013, 11:41



قصة واقعية

جيش كامل من الأشباح





كانت الساعة 02:00 بعد منتصف الليل عندما كان يسير شاب فى المكان الذى دارت فيه المعركة بين Kamehameha و Cheiftain فى اوهايو .كان الجو هادئ الا من ذلك الصوت المخيف الذى شق سكون الليل .فى بادئ الامر لم يعرف ما هية الصوت .لكن الصوت بدأ يقترب و يزداد قوة حتى عرفه الشاب. كان صوت طبول الحرب التى كانت تستخدم قديماً .لكن من اين تأتى هذه الاصوات هذا ما عرفه الشاب عندما رأى امامه صفوف طويلة من الجنود يرتدون ملابس حربية قديمة كان يرتديها محاربين اوهايو القدامى . ليس هذا ما اخاف الشاب ما اخافه هو كون الجيش كله ليس له ارجل و يطيرون فى الهواء حتى انتهوا من تقديم عرضهم العسكرى ثم تلاشوا فى لحظات .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Victory


avatar

رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 1119
المستوى : 4084
تاريخ التسجيل : 29/03/2013
عدد مرات الشكر : 12
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   30/4/2013, 11:46



قصة واقعية

شبح يفتعل الحرائق






اخذتها امها الى طبيب نفسى وهى فى سن 10 بسبب شكوتها الدائمة من شبح فتاة شابة ترتدى ثوب ابيض من الدانتيل و حذاء قديم الطراز تأتى اليها كل يوم اثناء نومها فتيقظها وحتى عندما تستيقظ فإنها تراها واقفة قرب سريرها . اعتقدت الام بأنه خيال اطفال .لكن فى الحقيقة بقيت الطفلة ترى هذا الشبح حتى وصلت لسن 20 والغريب فى الامر انها ظلت تراه بعد ان انتقلوا الى منزل آخر اى ان الشبح لم يكن يسكن منزلهم القديم لكنه كان يتبعها. لم تكن الاسرة تصدق ادعائات الفتاة خاصة انه لم يكن هناك من دليل و لم يرى الشبح احد غيرها .و فى احد الايام سافرت الاسرة لقضاء العطلة فى الريف .بعد انتهاء الرحلة عادت الاسرة للمفاجئة التى اكدت لهم ان ابنتهم لم تكن تتخيل .هناك فى منزلهم وجدوا جميع الصور مقطعة الى اجزاء دقيقة و جميع المصابيح محطمة والمنزل مضاء بالشموع التى وضعت لتزيين المنزل لكن بقية اثاث المنزل ظل كما هو إلا غرفة الفتاة وجد الاثاث محروق وملابسها ممزقة كأن احدهم اراد ان ينتقم منها .عندما استدعوا الشرطة اكد الخبراء انه لم يتم اقتحام المنزل عنوة وما تعجب منه خبراء الحرائق هو كيف بدأ الحريق وانتهى فى نفس الغرفة دون ان يحرق بقية المنزل .لكن لم يعرف الفاعل حتى الان فهل هو شبح الفتاة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Victory


avatar

رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 1119
المستوى : 4084
تاريخ التسجيل : 29/03/2013
عدد مرات الشكر : 12
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   30/4/2013, 12:05



قصة واقعية

مقابلة شبح اليزابيث






قصر قديم يعود تاريخ بنائه للقرن الـ17 اشترته عائلة ثرية لتسكن فيه وبعد ان اختار كل فرد غرفته الخاصة .تبقى للأبنة الصغرى غرفة يقال انها مسكونة بالاشباح .مما اخاف الفتاة و جعلها ترفض النوم فيها بمفردها .فوافقت امها على النوم معها فى ليلتها الاولى فى المنزل .و فى تلك الليلة رأت الام حلم كان فيه امرأة شابة جميلة ترتدى ملابس القرن ال17 تقف عند باب غرفة الطفلة و تنظر اليها مبتسمة. لم تكترث الام لهذا الحلم الا عندما جاءت اليها ابنتها الصغيرة فى الصباح لتخبرها عن امرأة جميلة ترتدى ملابس قديمة رأتها فى غرفتها بالامس . اسرعت الام لتخبر زوجها عن القصة فقال لها انه قبل شرائه للمنزل سمع بعض الاقاويل عن الشبح الذى يسكن المنزل وهو شبح إليزابيث فليتشر، زوجة باني المنزل. وقد توفيت أثناء الولادة في سن ال 22 ايضا يقال ان كثير من الناس رأوها تتمشى فى حديقة المنزل فى الليل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Victory


avatar

رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 1119
المستوى : 4084
تاريخ التسجيل : 29/03/2013
عدد مرات الشكر : 12
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   1/5/2013, 07:31



قصة واقعية

شبح السيدة المجهولة





أنتقلت لتسكن فى شقة جديدة قريبة من منزل أخيها بعد أن تطلقت و معها ابنتها ذات الثلاث سنوات.لم يمض وقت طويل منذ انتقالها حتى بدأت تعاني من أشياء غريبة. عندما تعود الى منزلها بعد العمل تجد حرارته مرتفعة و أنه تم التلاعب فى المكيف.طلبت من جارتها أن تراقب الشقة أثناء غيابها ربما هناك شخص يدخلها، و في الواقع كان هذا من المستحيل لأن المفتاح الوحيد معها. قالت لها جارتها بأن شخص ما بالتأكيد موجود فى الداخل لأنها سمعت خطوات في الشقة، لكنها لم ترى أي شخص يدخل أو يخرج.
وفي بعض الأحيان، تترك النوافذ مفتوحة وعندما تعود تجدها مقفلة. وظلت جارتها تسمع صوت خطوات فى الشقة.بعد ايام توقفت هذه الاشياء الغريبة عن الحدوث .ظنت ان الامور تحسنت لكنها اصبحت أسوأ.عادت فى يوم الي منزلها فوجدت الاطباق مكسرة و النوافذ وقد قلبت الشقة تماما. سألت جارتها مذهولة إذا كانت سمعت أي شيء في شقتها. هذه المرة الجارة لم تسمع صوتا.فة ليلة تركت أبنتها فى الشقة وذهبت تحضر شئ من جارتها ولم تقفل الباب خلفها.وعندما عادت وجد الباب مغلقة فطلبت من ابنتها ان تفتح الباب لكن الفتاة لم تستطع فتحه عندها شعرت أن ابنتها فى خطر .قامت باستدعاء عمال الانقاذ . وبعد أن تم فتح الباب واخراج الفتاة سألتها أمها اذا كانت تعرضت لمكروه فأجابت بالنفى لأن السيدة فى الداخل قد أعتنت بها جيدا حتى انها اغلقت الباب والنوافذ و أوقفت المكيف.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سُهَيلَة ~


avatar

رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 303
المستوى : 2524
تاريخ التسجيل : 26/04/2013
عدد مرات الشكر : 0
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
مزاجي : 15

مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   1/5/2013, 09:16



قصة واقعية

أشباح أطفال تدفع السيارات






"سان انطونيو -تكساس" هناك قصة مشهورة عن أشباح أطفال تسكن إحدى الطرق الرئيسية و سكنت هذه الاشباح الطريق منذ وقوع حادث لحافلة مدرسة أدت الى موت جميع الاطفال .
ويقال أنه إذا توقفت سيارة هناك سيقوم أشباح الاطفال بدفعها . وللتأكد من القصة وضع شاب بعض البودرة على مؤخرة سيارته وعلى الطريق المسكون أوقف سيارته .بعد لحظات تحركت السيارة بمفردها لمسافة لا تتعدى 3 أمتار ثم توقفت .عندها ترجل الشاب من سيارته ليرى هل يوجد أثر على البودرة و بالفعل وجد هناك آثار ايادى اطفال .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدوء الأنفاس


avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 398
المستوى : 2724
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
عدد مرات الشكر : 0
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :



مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   2/5/2013, 09:07



قصة واقعية

قبر مجهول داخل المنزل






كان جميع افراد الاسرة يعيشون حياة طبيعية فى المنزل الريفى الذى انتقلوا اليه حديثا .لكن الشئ الوحيد الذى يعكر صفوهم من حين الى اخر هو وجود قبر قديم فى الفناء المنزل الخلفى وهم لا يعرفون من يرقد بداخله .وكثيرا ما طلبت الام من ابنائها عدم الذهاب الى هناك .لكن عندما سنحت لهم الفرصة فعلوا وكانت هذه هى اول مرة يذهبون الى هناك فلم يجدوا ما يستحق الرؤية فقط كومة من التراب وشاهد قبر لم يكتب عليه اى شئ.ومنذ هذا اليوم بدأت المتاعب .ففى اول ليلة تمر عليهم بعد زيارة القبر سمع الاطفال صوت الباب الخلفى يفتح ثم صوت خطوات ثقيلة على الارض الخشبية القديمة .فى الصباح اخبر الاطفال والدهما الذى اكد انه لم يسمع شئ.والليلة التالية سمع جميع من فى المنزل صوت الباب الخلفى وهو يفتح ويغلق بقوة عدة مرات وكذلك صوت ادوات المطبخ وهى تتحرك ذهب الاب لمعرفة مصدر الاصوات فلم يجد اى احد فى المطبخ وكل شئ فى مكانه .لم تكن تلك بالحوادث التى تجعلهم يتركون المنزل لكن ما حدث فى الليلة التالية دفعهم الى ذلك .فى المساء وضعت الام طفلتها الرضيعة على طاولة الطعام فعمرها لا يتعدى الشهر لذلك لن تتحرك ووقفت الام بجوارها تعد العشاء ثم تركتها للحظات حتى تتفقد احوال اطفالها الاخرين وعندما عادت لم تكن الطفلة فى مكانها اخذوا يبحثون عنها فى المنزل كله و لم يجدواها لكن احد اشقائها سمع صوت بكائها يأتى من الفناء الخلفى حيث القبر اخبر امه وعندما ذهبت الى هناك وجدت ابنتها بجوار القبر وعلى وجهها بعض الجروح .وحتى الان لم تعرف الاسرة من فعل ذلك .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://calmbreath.forumarabia.com
A.M.W.A.J


avatar

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 1373
المستوى : 4139
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 34
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   2/5/2013, 09:48


قصة واقعية

شبح يسرق الحليب






كانت هناك سيدة غامضة تذهب كل يوم فى نفس الموعد الى احد المتاجر الكبيرة تأخذ زجاجة حليب واحدة فقط وتغادر دون ان تدفع ثمنها فكان العمال يتبعونها لكى يمسكوا بها كل يوم لكن لم يستطع احد ان يلحق بها مع انها تسير ببطء شديد الا انها عندما تخرج من باب المتجر تختفى تماما ولا يعرفون الى اين ذهبت .وفى احد الايام جائت لتسرق زجاجة الحليب كعادتها لكن هذه المرة كان العامل ينتظرها خارجا ولحقها على الفور حتى وصلت الى مقبرة البلدة وهناك وقفت اما احد المقابر ثم اختفت لم يدرك العامل ما شاهده فأقترب من القبر وهناك وجد الكثير من زجاجات الحليب بجوار قبر دفن فيه سيدة وطفلها الرضيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A.M.W.A.J


avatar

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 1373
المستوى : 4139
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 34
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   2/5/2013, 13:11



قصة واقعية

شبح له انياب و عيون حمراء







كان الرجل يقود سيارته عائدا الى منزله ومعه زوجته التى ظلت نائمة طوال الطريق واثناء ذلك سمع الرجل صوت ارتطام فى الجزء الخلفى من سيارته التى اوقفها على الفور ونزل منها كى يستكشف الامر كان الطريق مظلم وخالى من المارة لان الوقت متأخر .فى البداية لم يستطع رؤية اى شئ لكن عندما اقترب من مؤخرة السيارة وجد شئ هيأته كالانسان لكنه شديد السواد لا يظهر من ملامحه الا عيون حمراء وانياب طويلة كالوحوش حاول الرجل العودة الى داخل سيارته لكن هذا الكائن المخيف قفز ناحيته ومن شدة خوفه القى الرجل بنفسه على الارض ولما قام لم يجد الوحش وكأنه اختفى عاد الرجل مسرعا الى سيارته وقادها مبتعدا وعندما استيقظت زوجته اخبرها بما حدث لكنها قالت له انها لم تشعر بأى شئ .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
استثناء


avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1945
المستوى : 4877
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
عدد مرات الشكر : 15
الدولة : السعودية
الجنس : انثى
اوسمتي :


مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   10/5/2013, 19:10




فلم رعب مستوحى من قصة واقعية "The Mothman Prophecies 2002"







قصة الفيلم: يضل المراسل جون كلاين طريقه بينما يقود سيارته وينتهي به المطاف فى "بوينت بليزانت" فيرجينيا الغربية، وهناك يعثر على "Mothman"، وهو مخلوق مجنح يقال انه السبب وراء الأحداث الكارثية ولا سيما، في انهيار جسر فوق نهر أوهايو المؤدى إلى "بوينت بليزانت".

القصة الحقيقية: تقارير من بعض الناس يدعون فيها رؤيتهم لمخلوق كبير، مجنح مجهول الهوية ويطلق عليه اسم
"Mothman"وقد ربط السكان بين ظهوره وبين انهيار جسر "سيلفر" الذى أسفر عنه مقتل 46 شخصا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ѕℓєєρℓєѕѕ ηιgнтѕ ❀


avatar

رقم العضوية : 127
عدد المساهمات : 174
المستوى : 2274
تاريخ التسجيل : 15/07/2013
عدد مرات الشكر : 3
الجنس : انثى
الموقع : http://weheartit.com/sleeplessnights0

مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   25/11/2013, 01:34



تجارب واقعية : زيارة كرة الصوف



كنت اعيش حياتي برفاهية ولم أفكر يوماً بعالم الموت أو الأشباح التي كانت بالنسبة لي أمور غير واقعية إذ اعتقدت أن الذي يموت يذهب إلى عالم يعلمه الله وعند تلك اللحظة تنتهي صلته وأثره في هذه الدنيا خصوصاً أنني لم أ
شهد موت أحد عزيز على قلبي منذ أن كنت صغيرة ورغم أن جدي توفي وأنا في التاسعة من عمري إلا أنني لم أفهم الموت آنذاك وما يعنيه فقدان شخص ،ولكن قبل حوالي سنتين أي في عام 2010 وقع أمر دفعني لإعادة التفكير.

كان لدي خال وحيد بين خالاتي وأمي وكان حضوره يثير دائماً البهجة والمرح في العائلة التي تحبه لخفة دمه لكنه عانى من السمنة نظراً لإفراطه في الطعام مما أثر سلباً على قلبه ورئتيه ومما زاد في ذلك إدمانه التدخين، وكان من الضروري أن يتبع حمية تنحيف (ريجيم) لكنه لم يكن يتحلى بالعزيمة الكافية إذ فشل بعد عدة محاولات في إتباع نظام غذائي معين ولهذا قرر في يوم 6 من شهر يناير 2010 أن يجري عملية جراحية في مصر-القاهرة لتغيير مسار المعدة ولكنها لم تنجح.

وبعد 3 أشهر من المعاناة الشديدة جرى نقله إلى ألمانيا للمعالجة فمكث فيها شهر قبل أن يموت فيها ، ولكن قبل وفاته بأيام معدودة أتاني حلم رأيت فيه رجلان بهيئة تشبه الملائكة وكانوا بحجم هائل ولكل منهما جناحان بلون أبيض ولم يرتدوا شيئاً ولكن ظلت عورتهما مستورة بقماش أبيض، كانا يمسكان بخالي ويريدون رفعه إلى أعلى وكانت زوجته تجذبه إليها من تحت كأنهم يتصارعون بينهم ، لكن في النهاية تمكن الملكان في أخذه معهما ورأيت زوجته تمشي في الظلام بمفردها فنهضت من النوم وقلت :"ياساتر "، ولم أرغب في إخبار أحد بتلك الرؤية .


بعد وفاة خالي ودفنه حزنت عليه حزناً شديداً ، ومر أسبوع وبدأت أنام ليلاً مع جدتي لكي لا أتركها بمفردها في المنزل وخلال هذه الأيام كانت النساء يأتين إلى منزل جدتي لتقديم واجب العزاء وفي أحد هذه الأيام قمت بعمل شاي (شاهي) لتقديمه إلى الزوار وبينما كنت أسكب الشاهي في كؤوس الصغيرة لاحظت شيئاً أبيض اللون يشبه كرة صوف كبيرة وشفافة نوعاً ما تدخل إلى تلك الغرفة التي تتواجد بها الزائرات ، وحينها اعتقدت بانني اتوهم وبررت ذلك بأنه إرهاق ناجم عن قلة النوم .

وبعد مرور يومين على هذه الحادثة الغريبة كنت جالسة في الغرفة التي أنام فيها مقابل الباب المفتوح فرأيت نفس شيء الذي رأيته في الحادثة الأولى حيث عبر من نفس الممر ، فاندهشت مجدداً وبدأت أشك بأن هناك أمراً ما مريباً يحصل ، ومع ذلك لا زلت مصرة على أنني أتوهم لأنني لا أؤمن بتلك الأمور.

وبعد تفكير خلال الليلة بطولها قلت لنفسي : " إذا كان هناك بالفعل أرواح تزور الأرض وأنا رأيتها فلا شك أن جدتي رأتها أيضاً لأنها أمه وأقرب إليه مني "، وفي صباح اليوم التالي جلست مع جدتي وكنا لوحدنا في المنزل فانتهزت الفرصة لإستدراجها في الحديث مع حرصي على عدم إخافته مما رأيته في الحادثتين، فسألتها : " هل سبق لك ان رأيتي أمراً غير طبيعي في المنزل منذ وفاة خالي؟ "، فأجابتني : " لا " ، فقلت في نفسي :" ربما لم ترد أن تخيفني " ، فسألتها : " أم تري شيئاً أبيض اللون ؟ " ، قالت لي : " كهيئة كرة صوف ؟!" ، فأجبتها :" نعم وكانت شفافة "، فأجابتني وأشارت : " نعم .. هنا ".

وعندها كنت في حيرة من أمري ، وأصبحت أتساءل مع نفسي :" هل يمكن أ ن يكون هذا خالي فعلاً وأراد أن يشعرنا بوجوده معنا ؟ ولماذا لم يدخل أي غرفة اخرى سوى من ذلك الممر المؤدي إلى غرفة الضيوف ؟ ".

من الجدير بالذكر أن خالي لم يمت في ليبيا بل توفي في المانيا بعد صراعه دام لمدة 3 اشهر في مصر والغريب انه توفي يوم 4/19 الذي يوافق يوم ولادته ويوم زواجه أيضاً وأذكر أننا قبل وفاته ننصحه بعدم الإكثار من الطعام وإيقاف عادة التدخين لكنه كان يقول : " عمري ليس طويلاً.. سأموت مبكراً "، وقبل سنة على وفاته كان يحاول شراء قطعة أرض ليتركها لأطفاله ويكرر قوله : " يوماً ما سأموت وأريد أن يجد أولادي شيئاً مني "، وكنت أرى أنه "يتفلسف" حينها .

وأخيراً .. علمني موت خالي الكثير ، ومما تعلمته أن الحياة فانية ومن الممكن حدوث أمور خارقة عن الطبيعة بين إثنان حي وميت على علاقة وثيقة بينهما وربما تكون رسائل من الله أراد منها أن يوقظني من غفلتي ، وهكذا تغيرت نظرتي إلى الامور وأصبحت أؤمن بأن هناك أسراراً عن تداخل عالم الموتى بعالم الأحياء.

ترويها ليندا (23 سنة) - ليبيا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://weheartit.com/sleeplessnights0
ѕℓєєρℓєѕѕ ηιgнтѕ ❀


avatar

رقم العضوية : 127
عدد المساهمات : 174
المستوى : 2274
تاريخ التسجيل : 15/07/2013
عدد مرات الشكر : 3
الجنس : انثى
الموقع : http://weheartit.com/sleeplessnights0

مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   25/11/2013, 01:56


الفتاة التي خرجت من قبرها



هناك مجند في روسيا وهو روسي
الأصل , وأثناء فترة خدمته أخذ إجازته
الأسبوعية و التي فترتها 24 ساعة , و لقد فكر بالذهاب أولاً إلى مطعم لأنه كان يشعر بالجوع الشديد ,, وفعلاً ذهب إلى أحد المطاعم التي كان يعرفها , وأثناء تناول طعامه أثارت انتباهه فتاة جميلةٌ جداً , فذهب إليها و كلمها و دعاها لشرب كأس من الشاي , و قبلت دعوته,و أثناء ذلك سكبت الفتاة كأس الشاي على ثوبها الأبيض الناصع , وبعد مضي بعض الوقت كان على الشاب الرحيل فتبادلا العناوين وأرقام الهواتف
, وتعرف على أسمها ( نتاشا ) وهي روسية مثله , و أخبارها بأنه سيأخذ إجازة الأسبوع القادم و عندها سيتقابلان , فوافقت الفتاة .
ومضى الأسبوع وحانت إجازة المجند و اتصل بالرقم التي أعطته إياه الفتاة فردت عليه امرأة فسألها : أين نتاشا ؟
أجابت المرأة : ومن تكون ؟
قال الشاب : صديقها ..
قالت المرأة : أنا أمها لكن أين قابلتها ؟
فأجاب : الأسبوع الماضي عندما كنت في إجازتي..
الأم : لكن ابنتي ماتت منذ 3 سنوات!!صعق الشاب ولم يصدق وقرر الذهاب و التأكد من الأمر بنفسه .. فذهب إلى أم نتاشا حسب العنوان التي أعطته إياه نتاشا,, و أخبرها عن قصته وعن صفات الفتاة و عن ثوبها الجميل و عن انسكاب الشاي على فستانها .... ..
فترد الأم: مستحيل ... فعند وفاتها اشتريت ثوباً أبيضاً و دفنتها فيه و يشبه صفات الثوب الذي تصفه ..
فقرر الشاب بأن يخبر رجال الأمن و الذهاب مع والدة الفتاة إلى القبر والتأكد من ذلك ...
وفتح القبر فوجدت الفتاة في مكانها و مرتديةً ثوبها الأبيض و عليه بقعة من الشاي.!!!!
لم يصدق أحد ذلك , لكن رجال الأمن أخذوا هذه البقعة من الثوب و أرسلوها للمخابر للتأكد من مدتها ..
وقد تم التأكد أنها ليست منذ فترة طويلة بل سكبت حديثا!!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://weheartit.com/sleeplessnights0
سحايب شوق


avatar

رقم العضوية : 140
عدد المساهمات : 275
المستوى : 2369
تاريخ التسجيل : 23/07/2013
عدد مرات الشكر : 3
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصص رعب ~ موضوع متجدد ~   27/11/2013, 03:10


قصة واقعية : سيدة قتلت 400 طفل قبل أن تقبض عليها الشرطة



تعتبر السيدة اميليا داير Amelia Dyer من أشهر سفاحات العالم بقتلها ما لا يقل عن 400 طفل صغار طوال 20 سنة قبل أن يتم القبض عليها .

المجرمة مولودة في عام 1837 في مدينة Pyle Marsh برستول البريطانية ، وقد ولدت في بيئة فقيرة ، وكانت أصغر أشقاءها ، وتعلمت القراءة والكتابة وتأليف الأشعار .
ماتت أمها في طفولتها التي أصيبت بفيروس التيفوس والذي أدى لخلل في عقلها مما أدى لأن ترعاها ، وعندما ماتت كانت صدمة لها في عمر 11 سنة ، وعاشت لفترة مع عمتها وتوفي أبوها بعد 11 سنة من وفاة أمها ، وتزوجت من رجل يكبرها 35 سنة ، وتدربت على عمل التمريض التي كان ينظر لها في العصر الفكتوري نظرة عمل محترمة مما أكسبها خبرات على عملها كقابلة ، وقد حولت منزلها مكان للشابات اللاتي يتركبون الخطئية ويحملون بأطفال ويريدون التخلص من الطفل – ابن الزنا – وكان التخلص من الأطفال من أبشع الطرق التي تخطر على البال .



كانت تضع إعلانات أنها سيدة سوف تقوم برعاية الأطفال الرضع ، ولكن بدل ذلك تقود بتجويعهم وإعطائهم جرعات من الأفيون ومن بعدها ترميهم في النهر . وبعد أن فاحت رائحة جرائمها بشكل غير معقول ، بدأت الشرطة بالتحري ومراقبة منزلها ونصب الشراك ، تم القبض عليها في 4 ابريل 1896 وتم العثور على ملابس الأطفال التي تقوم ببيعها وأيضا قصصات من إعلانات من الصحف لمن يريد تنبي الأطفال ، وبعد أن اعترفت تم في 22 مايو من نفس العام توجيه التهمة بالقتل العمد والتي قضت المحكمة في هذا الأمر خلال 4 دقائق فقط .



وتم شنقها في يوم 10 يونيو 1896 تمام الساعة 9 صباحا عن عمر يناهز 58 سنة .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

قصص رعب ~ موضوع متجدد ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:: منتديات هدوء الأنفاس الأدبية :: :: ¨¨¨°~*§¦§( المنتديات الأدبية )§¦§*~°¨¨¨ :: قصص وروايات-
المواضيع الأخيرة
» الى ماذا تستمع الان..!؟
من طرف سُهَيلَة ~ 2/2/2016, 16:30

» ماذا شاهدت من أفلام ؟
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:42

» الفنانة “عائشة الكيلاني” بعد عمليات التجميل
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:35

» أقصر فيلم رعب
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:34

» ما حكم صائم أكل أو شرب بعد طلوع الفجر دون أن يعلم بطلوعه
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:32

» هل أسري أو عرج برسول قبل رسول الله صلى الله عليه وسلم
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:31

» سرعة الضوء معجزة قرآنية أثبتتها الإسراء والمعراج
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:30

» تجليات المعراج
من طرف جانب مشرق 7/7/2015, 05:29

» سجل دخولك بصورة متحركة ~ تجديد-2015
من طرف سُهَيلَة ~ 24/6/2015, 05:42

» سجل دخولك بكاريكاتير أو صورة مضحكة
من طرف طيف المودة 7/6/2015, 21:25

مرحبا ايها الزائر, اذا كنت تقراء هذه الرسالة, فهذا يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى. اضغط هنا لتستطيع التسجيل في المنتدى بعدة خطوات, و ستتمكن من اتمتع بجميع ميزات المنتدى.
free counters
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
2013-2015
Back 
to Top